بنك الاستثمار الفلسطيني وبنك الاستقلال للاستثمار والتنمية يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي

وقع بنك الاستثمار الفلسطيني وبنك الاستقلال للاستثمار والتنمية اتفاقية إدارة محفظة واتفاقية تثبيت كفالات وذلك يوم الخميس الموافق 4/5/2023 في مبنى الإدارة العامة لبنك الاستثمار الفلسطيني بمدينة رام الله، وقد حضر توقيع الاتفاقية كل من السيد سميح صبيح مدير عام بنك الاستثمار الفلسطيني وعطوفة السيد مهدي حمدان مدير عام بنك الاستقلال وعدداً من المسؤولين من كلا الطرفين .

ورحب صبيح بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك الاستقلال مؤكداً على أهمية هذه الخطوة لتعزيز واستمرارية روح التعاون الاستراتيجي المشترك ما بين المؤسستين، وان البنك حريص دائماً بتقديم الخدمات المالية والمصرفية المتنوعة بمستوى عالي من الجودة لكافة القطاعات.

وأكد حمدان على أهميته هذه الاتفاقية والتعاون المشترك مع بنك الاستثمار الفلسطيني ، مضيفاً بأن الثقة التي يحظى بها بنك الاستثمار الفلسطيني في السوق الفلسطيني ستدفع بنك الاستقلال إلى الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات والسير قدما في تطوير الاقتصاد الوطني.

وأثنى حمدان على مشوار بنك الاستثمار الفلسطيني ومسيرته المهنية المتصاعدة بوتيرة عالية جدا، موضحا أن توقيع الاتفاقية مع بنك الاستثمار هو بداية لمرحلة جديدة من التعاون المشترك، آملا أن تعزز هذه الشراكة بشكل استراتيجي.

اتصل بنا
1700888555
تواصل معنا
[email protected]
واتساب
+970 599 995 262
تواصل معنا
ارسل لنا