بنك الاستثمار الفلسطيني الراعي الماسي لمهرجان جنين للتسوق 2023

قدم بنك الاستثمار الفلسطيني رعايته الماسية لمهرجان جنين للتسوق 2023، والذي أطلق فعالياته يوم الخميس 11/05/2023 بتنظيم من الغرفة التجارية والصناعية الزراعية، وبمشاركة واسعة من الشركات الفلسطينية من مختلف القطاعات تعرض خدماتها ومنتجاتها لزائري المهرجان. وافتتح المهرجان رئيس الغرفة التجارية والصناعية السيد عمار أبو بكر، ومحافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، ووزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي، وعدد من الشخصيات الرسمية، كما شارك حفل الافتتاح عن بنك الاستثمار السيد أسامة خليفة مدير فرع جنين وعدد من موظفي البنك.

و شارك البنك في جناح خاص به ليعرض خدماته المصرفية والخدمات البنكية الالكترونية التي يقدمها البنك من خلال موظفيه بتسويق الخدمات، لتلبية احتياجات الزوار ومواكبة متطلبات العصر، وتعريف الزوار بالخدمات الالكترونية ومزايا الانترنت البنكي والموبايل البنكي ومدى سهولة ودقة وامان استخدامها.

وصرح سميح صبيح مدير عام البنك، أن رعاية مهرجان جنين للتسوق تأتي تجسيداً لدور البنك في ترسيخ المسؤولية الاجتماعية وانطلاقا من سياسته العامة في دعم الأنشطة المختلفة، وفرصة لتعريف الجمهور بالخدمات الالكترونية وتطورها بالبنك ومدى سهولة استخدامها وشموليتها، وتشجيعاً للتوجه نحو الصناعات والمنتجات المحلية، ودعماً لتنشيط الحركة الاقتصادية في مدينة جنين. وأشاد بدوره لغرفة تجارة وصناعة جنين لهذا الحدث الاقتصادي ليدعم الصناعات المحلية. هذا وشكرت غرفة تجارة وصناعة جنين البنك على رعايته الماسية للمهرجان على السنة الرابعة على التوالي.

اتصل بنا
1700888555
تواصل معنا
[email protected]
واتساب
+970 599 995 262
تواصل معنا
ارسل لنا